وفد رفيع من جناح السودان «إكسبو 2020» يزور جناح اليابان أخبار السودان

0

القياده: زار وفد رفيع من جناح السودان «إكسبو 2020 دبي»، جناح اليابان في إطار زيارات الجناح لأجنحة الدول المشاركة في إكسبو، بمشاركة كل من عضو اللجنة العليا طارق فرح، ومسؤول الإبداع والابتكار المهندس محمد عثمان بلوله والمستشارة بجناح السودان نفيسة صلاح.

من جانبه، تجول الوفد في أروقة الجناح الياباني، واطلع على الثقافة والفنون والتكنولوجيا وتقاليد الضيافة التقليدية في اليابان.
وفي سياق متصل، أتاحت الزيارة تجربة تفاعلية عن التكنولوجيا في وضع حلول للمشاكل البشرية وتحدياتها، فضلاً عن استشراف المستقبل، عبر رحلة مدهشة بين ماضي وحاضر ومستقبل اليابان.

الجدير بالذكر أن جناح اليابان في «إكسبو 2020 دبي» يقع في منطقة الفرص، حيث إنه جاء تحت شعار (توطيد الصلة بين التقنية والبشر والأفكار) ليعطي صورة عن اليابان تتناول تطوُّر بناء الحضارة العلمية والتقنية والاقتصادية، مما يضع أولوية كبيرة لمشاركة اليابان في إكسبو 2020 دبي وكيفية الاستفادة من هذا الحدث في إكسبو أوساكا المقرر عام 2025، حيث جدّد المسؤولون والقائمون على معرض إكسبو اليابان 2025 الدعوة لمشاركة السودان وأهمية تواجده في هذا المحفل لما يمتلك السودان من تأهيل ومقومات اكتسبها خلال مشاركاته السابقة، آخرها إكسبو دبي 2020.

المصدر: السوداني

Leave A Reply

Your email address will not be published.