X
    Categories: الأخبارابرز المواضيع

ناشطة سودانية:”ألف سبب يخليني أطلع يوم 30 لكن تجربة كورونا قهرتني والله فما طالعة”

القيادة-الخرطوم: كشفت الناشطة السودانية سماح جاموس عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا محذرة من الخروج بمليونية 30 يونيو للحد من انتقال الفيروس.

حكت الناشطة التجربة المريرة التي مرت بها إثر تأكيد إصابتها بفيروس كورونا، و الألم المدقع الذي عاشته خلال تلك التجربة منذ تاريخ ظهور الاعراض في بدايتها و حتى التعافي من الفيروس.

بدأت الأعراض الأولى بالظهور على شكل صداع قوي تسبب للناشطة بالإغماء،و توالت الأعراض الأخرى بفقدانها لحاسة الشم بعد (5) أيام و آلام شديدة بالظهر. و من هنا قررت سماح جاموس الإستعداد لرحلتها مع هذا الفيروس فقامت بعزل نفسها عزلا منزليا كاملا.

و قالت سماح:” أسهل حاجة في التجربة دي كان الفحص!!! غير كدة جسديا و نفسيا كورونا دي حاجة سيئة سيئة سيئة..”.

و في إفادتها عن مليونية 30 يونيو قالت الناشطة بأنها لن تشارك في الخروج بالمواكب و عزت السبب لتأثرها بتجربتها المرضية مع فيروس كورونا و أكدت بقولها: ” ما طالعة يوم 30 لأنو تجربة كورونا ما كانت ساهلة أبدا”.

و أضافت: “ألف سبب يخليني أطلع يوم 30 لكن تجربة كورونا قهرتني والله فما طالعة” و أوضحت أن تلك التجربة ما دفعتها للتواني عن المشاركة: “لو بكرة تم اكتشاف مصل للكورونا و وصل السودان يوم 29…حاطلع حاطلع يوم 30”.

وجهت جاموس رسالتها للمشاركين في المليونية المعلن عنها في يوم الثلاثاء 30 يونيو بأخذ الحيطة و الحذر و الإلتزام بالإشتراطات الصحية لفيروس كورونا في الأماكن المزدحمة.

نورا محمد-صحيفة القيادة

تعليقات فيسبوك