التصنيفات
العالم

بروفيسور ياباني يُصرّح بأن الصين هي من صنعت فيروس كورونا .. وقتلت العلماء أو اخفتهم بعد انكشاف الأمر

أحدث البروفيسور الياباني الحائز علي جائزة نوبل في الطب تاسوكو هونجو اليوم ضجة كبري عندما صرح بأن فيروس كورونا تم تصنيعه بالكامل ولم تنتجه الطبيعة.

وأفاد، بأنه لو كان فيروسا طبيعياً غير مصنع لما كان ليؤثر سلباً علي العالم بهذه الطريقة ..لأنه كما تخبرنا الطبيعة فإن درجات الحرارة تختلف من بلد لآخر .. لهذا لو كان طبيعيا لكان تأثيره السالب فقط علي الأقطار التي لها نفس درجات حرارة الصين .. ولكننا نجد أنه قد انتشر في بلاد مثل سويسرا بنفس الطريقة التي انتشر بها في المناطق الصحراوية. ومن البديهي أنه لو كان فيروسا طبيعيا لأنتشر في المناطق الباردة ومات في المناطق الحارة ..وهذا ما لم يحدث.

ويقول تاسوكو هونجو “لقد أمضيت أربعين عاما في إجراء البحوث العلمية علي الفيروسات وعلاقاتها بالحيوان ..لهذا أؤكد أنه ليس فيروسا طبيعيا .. بل هو مصنوع ومخلق ومفتعل بالكامل، لقد عملت لمدة أربع سنوات في معامل مدينة ووهان بالصين .. وعلى دراية كاملة بكل الطاقم العامل هناك .. وقد هاتفتهم جميعا بعد ظهور فيروس الكورونا .. ولكن كل هواتفهم مغلقة تماما للأشهر الثلاثة الأخيرة، وقد وصلت إلى أن كل هؤلاء العلماء إما أنه تم اغتيالهم أو التحفظ عليهم بعيداً، واستنادا على كل معرفتي وبحوثي حتى اليوم .. استطيع القول بثقة كاملة تصل إلى 100% أن فيروس كورونا ليس طبيعيا .. ولم يأتي من الخفافيش .. وان الصين هي التي صنعته. وإن ما أقوله، إذا ثبت عدم صحته، اليوم أو حتي بعد وفاتي ف،إن للحكومة الحق في سحب جائزة نوبل مني ..الصين تكذب، ويوما ما سوف يعرف العالم الحقيقة.

كوش نيوز

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *