بنزيما وريال مدريد والانتقادات.. 5 اعترافات مثيرة لميسي بعد الموسم العصيب

0

أطلق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان 5 اعترافات مثيرة بعد نهاية الموسم الكروي الأوروبي، والذي لم يكن جيدا للبرغوث.

ميسي الذي قضى موسمه الأول مع باريس سان جيرمان بعد انتقاله له مجانا في صيف 2021 قادما من برشلونة، تعرض لانتقادات قوية من جماهير ناديه الفرنسي بسبب تخبط مستواه، وخروج فريقه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن صافرات الاستهجان التي تعرض لها من جماهير باريس، قال ميسي في حواره مع محطة “TYC” التلفزيونية الأرجنتينية: “صافرات الاستهجان لي ولنيمار؟، هذه تعد جديدة بالنسبة لي، إنه وضع مختلف، لم يحدث لي مطلقًا في برشلونة، ولكن قد تواجه مواقف لم تكن تتوقعها”.

أنشيلوتي ومورينيو.. 20 سنة من النجاح المشترك لـ”القياسي” و”الاستثنائي”كما ورد بالعين الاخبارية

وتابع: “لم يكن لدي أي خطط لمغادرة برشلونة، وكنت أتوقع الاستمرار بعد تحقيقي لقب كوبا أمريكا مع الأرجنتين، عامة ولحسن الحظ، كان تكيف الأطفال مذهلاً مع الحياة في باريس، ولكن، بالنسبة إلى ولزوجتي أنتونيلا كان الأمر أكثر صعوبة”.

وواصل: “كان علي التعود على طريقة اللعب في باريس، لأنني كنت معتادًا على اللعب بطريقة واحدة طوال حياتي في برشلونة، خاصة وأنه كان لدي زملاء في الفريق يلعبون بجانبي لسنوات عديدة وكانوا يعرفونني عن ظهر قلب”.

وأضاف: “في دوري أبطال أوروبا ليس عليك أن تكون الأفضل لتفوز باللقب، هناك مواقف ولحظات ونقاط نفسية، أقل خطأ يخرجك من البطولة، ريال مدريد، ودون المساس بهيبته، لم يكن الفريق الأفضل في المسابقة، ومع ذلك هزمهم جميعًا وتوج بالبطولة”.

وحول هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022، قال ميسي: “كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد يستحق الكرة الذهبية هذا العام، ليس هناك شك في ذلك”.
كما ورد بالعين الاخبارية

Leave A Reply

Your email address will not be published.