بلاي ستيشن تواصل الاندفاع نحو السينما

0

شركة سوني المضي قدمًا في تحويل ألعاب الفيديو الرائدة إلى برامج متلفزة وأفلام لمنصة بلاي ستيشن، حيث أعلنت الشركة أنها تقدم عرضًا يعتمد على Horizon Zero Dawn مع منصة نتلفيكس في حدث للمستثمرين.

كما تعمل سوني أيضًا على فيلم يعتمد على سلسلة Gran Turismo، ولكنها لم تجد موزعًا له بعد، ويمكن أن يظهر نيل بلومكامب كمخرج له.

وباعت سلسلة Gran Turismo أكثر من 85 مليون نسخة، مع الإصدار الأحدث، Gran Turismo 7، الذي وصل إلى المتاجر في شهر مارس لمنصات PS 4 و PS 5.

ووفقًا للمعلومات فإن سلسلة Horizon Zero Dawn، المستندة إلى ألعاب الفيديو الشهيرة حيث تجوب الديناصورات الروبوتية في أمريكا ما بعد نهاية العالم، هي قيد التطوير المبكر في نتفليكس. في حين أن سلسلة سباقات Gran Turismo، لم تصل إلى موزع حتى الآن. كما ورد على موقع البوابه العربية التقنية

ولا يزال كلا المشروعين في مرحلة مبكرة من التطوير. ونتيجة لذلك من المحتمل ألا يجري بثهما قبل فترة طويلة. ومع ذلك، فإن حقيقة استمرار الشركة في تقديم مشاريع متلفزة وأفلام جديدة تظهر أنها ملتزمة بتوسيع علامة بلاي ستيشن التجارية إلى ما هو أبعد من مجرد أجهزة وألعاب الفيديو.

وبالإضافة إلى المشاريع الجديدة، أكدت الشركة أن سلسلة God of War، التي تم الإعلان عنها لأول مرة في شهر مارس على أنها قادمة إلى أمازون، قد وصلت إلى Prime Video Streamer.

ولدى شركة بلاي ستيشن للإنتاج حاليًا العديد من المشاريع الأخرى قيد التنفيذ. ويبلغ مجموع المشاريع 10، وذلك وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة سوني بيكتشرز انترتينمنت، توني فينسيكيرا.

ويقال إن الشركة تعمل على:

سلسلة Twisted Metal
عرض God of War
اقتباس من The Last of Us
فيلم Ghost of Tsushima
فيلم Metal Gear Solid
سوني ملتزمة بتوسيع علامة بلاي ستيشن
تكثف شركتا سوني وبلاي ستيشن للإنتاج مشاريعهما بناءً على ألعاب الفيديو الشعبية. وبدأت هذه الخطوة لأول مرة بفيلم Uncharted بطولة توم هولاند في وقت سابق من هذا العام. وحقق هذا الفيلم أكثر من 400 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

ومن الواضح أن شركة بلاي ستيشن للإنتاج منغمسة في المجال السينمائي. وتظهر هذه الأخبار أيضًا أن الشركة اليابانية تواصل استراتيجيتها في العمل مع شركات بث مختلفة.

ويبدو أن الشركة تريد التأكد من أنك تشاهد شخصياتها لألعاب الفيديو، وذلك بغض النظر عن الاشتراك. وقالت سوني خلال إحاطة المستثمرين إن حروب البث الشديدة التنافسية مفيدة لها. (كما ورد على موقع البوابة العرية التقنية)

يذكر أن هذه ليست الخطوة الوحيدة التي اتخذتها الشركة لتوسيع علامة بلاي ستيشن التجارية إلى ما هو أبعد من جمهور الأشخاص الذين يشترون المنصات فقط. وأعلنت الشركة حديثًا أنها تريد توسيع نطاق وجود ألعابها بشكل كبير عبر أجهزة الحاسب والهاتف أيضًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.