محلية كسلا تدشن الوثبة الثالثة لآليات مشروع النظافة

0

شهد والي كسلا المكلف امين عام الحكومة الاستاذ خوجلي حمد عبد الله واعضاء لجنة امن الولاية احتفال محلية كسلا بتدشين الوثبة الثالثة من آليات مشروع النظافة وتجميل مدينة كسلا الممول عبر الايرادات الذاتية للمحلية، والذي يستهدف توفير (32) آلية ينهاية العام الحالي بعد ان تمت توفير (22) آلية منذ بداية المشروع في العام 2020.
وحيا الوالي المكلف الجهود الكبيرة والمقدرة للمحلية والعاملين في الشئون الصحية لانجاح المشروع الذي سيجد الدعم اللازم من حكومة الولاية .
واضاف ان المحلية تمثل رأس الرمح في مشروع اعادة كسلا الى سيرتها الاولى، مبينا وجود عدد من المواقع بالمحلية تحتاج الى اعادة النظر فيها من بينها متنزه وسط مدينة كسلا الذي يحتاج الي اعادة تأهيل ومن ثم اعادة الانشطة الثقافية واحياء الليالي الفنية .
واوضح الوالي ان المشاريع التي تقوم المحلية بتنفيذها في مجالات الطرق وانارة المدينة تعتبر من الاهمية بمكان وتعد من اساسيات إحداث التغيير في المحلية.
من جانبه استعرض المدير التنفيذي للمحلية مأمون علي محمد المشروعات التي تتبناها المحلية التي تشمل تأهيل الطرق الداخلية باحياء المدينة وانارتها بالتعاون مع وزارة البنية التحتية والتنمية العمرانية .
وناشد مامون مجتمع كسلا بان يكون عونا للمحلية في تنفيذ البرامج الخدمية.
واشار مدير الشئون الصحية بالمحلية عوض ادم ابراهيم الى الخطط التي وضعتها ادارته تجاه تنفيذ برامج النظافة بتنشيط برنامج الجمع المنزلي داخل الاحياء بالتعاون مع لجان التغيير والخدمات .
وأكد على اهمية تضافر الجهود من الشركاء وكافة الجهات لانجاح الخطط بالاضافة الى توفير القوى العاملة والعمل على تغيير السلوكيات في التعامل مع قضية النظافة والتخلص من النفايات بالطريقة الصحيحة حتى لا تكون بؤرا لتوالد الحشرات المسببة لنواقل الامراض

Leave A Reply

Your email address will not be published.