هل أزاح مبابي ميسي في “الباريسي” بهذه الطريقة؟ “ليكيب” تكشف التفاصيل

0

القيادة / وكالات – نشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم، أن المهاجم كيليان مبابي يُلمح إلى إمكانية استلامه مهمة جديدة في النادي “الباريسي”، والتي فشل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خصوصاً أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مبابي أكد أنه يريد تحمّل مسؤولية تنفيذ ركلات الجزاء في النادي “الباريسي” من الآن وصاعداً، وأن يكون الرقم واحد في التنفيذ، خصوصاً أنه يملك نسبة 81% نجاحا في التسديدات.

وتأتي هذه المعطيات بعد أيام قليلة من إهدار ليونيل ميسي ركلة جزاء أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي، ما يُشير إلى إمكانية أن مبابي يريد إزاحة “البولغا” ونيمار من تنفيذ ركلات الجزاء وتولّي هذه المهمة بنفسه في المستقبل.

وباتت عملية إهدار ركلات الجزاء قضية شائكة في النادي “الباريسي” مؤخراً، خصوصاً مع تضييع ميسي ونيمار ركلات جزاء باستمرار، واحد ضد فريق ريال مدريد في الأبطال، والآخر ضد فريق نانت في بطولة الدوري الفرنسي كما ورد في العربي الجديد.

فهل يلجأ المدرب الأرجنتيني بوكيتينو، إلى مبابي، ويوكل إليه مهمة تنفيذ ركلات الجزاء في المستقبل بدلاً من ميسي ونيمار، أم أن نسبة نجاح 81% في تنفيذ الركلات وإهدار النجمين لها في الفترة الأخيرة، لن تُغير الكثير من المسؤوليات داخل النادي “الباريسي”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

10 + 2 =