X
    Categories: الأخبار

تفاصيل حادثة هروب سائق عربة البنك و العثور عليها خالية تماما من الأموال!

القيادة-الخرطوم: أثارت حادثة هروب سائق عربة البنك السوداني المصري الخاصة بنقل النقود من أمام فندق السلام روتانا وبداخلها 500 ألف دولار والتي وقعت يوم الأربعاء الماضي دهشة كبرى لدى متلقي الخبر.

حيث تم العثور على العربة بامتداد أركويت و هي خالية تماما من الأموال المسروقة.

و بحسب مونتي كارو فإن تفاصيل الحادثة وقعت بينما كانت العربة  تنقل نقود بالعملة المحلية والدولار الأمريكي من الفرع الرئيسي.

و العربة بوكس دبل كاب بيضاء اللون ومخصصة لعملية نقل النقود بين الفرع الرئيسي للبنك والفروع الأخرى تحمل لوحات إستثمار خ بالرقم 1503 كان يقودها سائق يدعى محجوب سبت محمد مرحوم من مواليد ١-١-١٩٧٤م وهو المتهم بالهروب بالعربة، تفيد التحريات الأولية ان للمتهم أخوان في مدينة روينا بالقرب من القضارف وتعود أصول والدته الى دولة إرتريا..
من المرجح حسب مسئولين عن التحقيق ان العملية مخطط لها قبل فترة من الزمن خصوصاً بعد ان وجدت الشرطة العربة البوكس التي هرب بها السائق في أركويت بالقرب من مركز القلب وعلى مسافة قريبة جداً من فندق السلام روتانا ولم يستبعد المصدر الذي تحدث لمونتي كاروو ان السائق كان على اتفاق مع افراد آخرين وتم تغيير العربة لتعقيد فرصة المتابعة على الأجهزة الأمنية وتسهيل الخروج بالأموال المسروقة.

نورا محمد-صحيفة القيادة

تعليقات فيسبوك